حزيران 2012 - العدد 2
تكثيف دوريات الشرطة في محيط البلدة القديمة

تقوم شرطة المدينة في الفترة الاخيرة بتكثيف الدوريّات الراجلة في محيط البلدة القديمة لإضفاء جو من الامن والأمان لأهل البلدة القديمة وللزوار والسيّاح القادمين إليها، خاصّةً في ساعات معينّة في النهار لمنع المضايقات وتخريب الممتلكات العامة، وفي ساعات متأخرة من الليل لمواجهة أعمال العنف والسرقات.

وجدير ذكره ان شرطة المدينة سجّلت عدد من النجاحات في الفترة الأخيرة، حيث تم ضبط أمس احد مرتكبي سرقة احدى السائحات، والقبض عليه وإرجاع المسروقات. وقبلها تم ضبط احد الاشخاص بتخريب ممتلكات عامة، وآخر قام بمضايقة احد السيّاح في محيط البلدة القديمة.

رئيس البلدية يلتقي تجار السوق ومندوبي الشرطة
وفي نفس السياق دعا رئيس بلدية الناصرة، المهندس رامز جرايسي وفدًا عن تجار السوق لجلسة في دار البلدية بمشاركة مدير شرطة الناصرة، الضابط يوسي حامو، ومسؤول شرطة المدينة، الضابط علي عقيلة، حيث تم طرح موضوع الامن والأمان في محيط البلدة القديمة، والوسائل الواجب اتخاذها لإرساء الشعور بالأمن والأمان اكثر وأكثر.
ومن ناحيته أكد رئيس البلدية أنه على رأس اهتمام البلدية، احياء البلدة القديمة وتشجيع التطوير الاقتصادي فيها ودعم المشاريع ضمن سلّة محفزات غير مسبوقة في تخفيض الضرائب البلدية ودعم وزارة السياحة للسنة الثانية على التوالي حيث تم اقرار 15 مشروعًا في محيط البلدة القديمة بدعم يفوق 2 مليون ش.ج، ومن المتوقع ان تصل طلبات بنفس الحجم هذا العام.

وفي مجال الامن والأمان أكّد رئيس البلدية على ضرورة تكثيف الدوريات النهارية والليلية في محيط البلدة القديمة إضافة الى تشجيع التجار والسكان على التبليغ عن كل ظاهرة مقلقّة للشرطة (100) ولغرفة الطوارئ البلدية (106).

ودعا رئيس البلدية الى تعميق التعاون بين البلدية وطواقمها من ناحية مع التجار والسكان من ناحية ثانية لضمان نظافة البلدة القديمة وجماليتها وضمان الامن والأمان لأهلها وزائريها.

 

23 مداخلة أكاديمية، من 11 دولة، و 7 ورشات عمل في مؤتمر الناصرة الدولي الثاني، "تاريخ، آثار وموروث حضاري"
مجلس بلدية الناصرة يناقش عمل الشرطة وتفاقم ظواهر العنف والخاوة
عشرات المهرجانات الفنية والثقافية والجماهيرية تشهدها مدينة الناصرة في أشهر الصيف
"معاريف" تختار رئيس بلدية الناصرة واحدًا من أفضل رؤساء البلديات في البلاد
كتاب جديد مميَّز "الناصرة عاصمة للمأكولات"
من القلب الى القلب: مستخدمو بلدية الناصرة يتبرعون لمستشفيات الناصرة
نعيش الفرح : انطلاق مسيرة كرنفال الطفولة بمناسبة يوم الطفل العالمي
فقط في الاجتماع الاخير للمجلس البلدي : اقرار منح وزارية بحجم 15 مليون ش.ج
غداً الخميس ورشة عمل : "المعيقات امام تسجيل الحقوق وتقسيم الاراضي في الوسط العربي"
ايار 2012 - العدد 1
آب 2012- العدد 3
تشرين الأول - العدد 4
كانون الاول - العدد 5
آذار 2013 - العدد 6