آذار 2013 - العدد 6
الناصرة اصبحت محط أنظار السياحة الداخلية المفضل
  •  حملة تسويق للناصرة لم يسبق لها مثيل في مدن البلاد الكبيرة
  •  صدور كتاب "الناصرة عاصمة المأكولات" باللغة الانجليزية

تفيد كل المؤشرات والمعطيات ان مدينة الناصرة تحولت في السنوات الاخيرة الى محط انظار السياحة الداخلية المفضّل، اليهود والعرب في هذه البلاد واحتلت المدينة المرتبة الاولى في السنوات الثلاث الأخيرة، في نسبة الارتفاع بحجز غرف النوم في مجال السياحة الداخلية. هذا عدا عشرات الآلاف من الزائرين اسبوعياً بهدف السياحة والتسوق واستضافة المطاعم المتزايدة والتي تناسب جميع الأذواق.

وتشهد المدينة ارتفاعاً ملحوظاً بعدد المطاعم ومراكز الجذب السياحي في المدينة، فيكاد لا يمر اسبوعا دون افتتاح مطعم جديد متميز بتقديم ذوق جديد من الاطباق والمأكولات. وتعج المدينة في السنوات الأخيرة من غزارة الانتاج الثقافي والنشاطات المتميّزة، الموسمية منها مثل سوق الميلاد ومهرجان رمضان والنشا.طات الجارية اسبوعياً في المراكز الثقافية المنتشرة في المدينة.

حملة غير مسبوقة لتسويق المدينة

وتقوم بلدية الناصرة بحملة غير مسبوقة لتسويق المدينة، في المدن الكبرى في البلاد لجذب السياحة المحلية. حيث انطلقت قبل يومين حملة واسعة لمدة اسبوعين تحمل لوحات اعلانية كبيرة (4.5 م) على أكثر من 100 خط باص في تل ابيب – القدس، حيفا، عكا، نهاريا، هرتسليا ونتانيا وغيرها، تدعو الجمهور الواسع "لاكتشاف" المدينة الجوهرة – الناصرة – باللغات الثلاث وتتصدر الاعلانات صورة ضخمة للمدينة. كما وتقوم المجلات والصحف المحلية بنشر صفحات كاملة لإعلانات بهدف تسويق المدينة.

ومؤخراً قامت مجلة شركة الطيران "ال عال" بتخصيص 3 صفحات لتسويق الناصرة، وكذلك الأمر فعلت شركة الطيران "اركيع" وقبلها "ذي مارك" و "كالكليست" و"غلوبوس" و "لائيشاه" و "طيفع هدفريم". ويكاد لا يمر اسبوع دون ان نجد مقالا او تعبيراً يشير بالتطور الحاصل في المدينة.

بلدية الناصرة تُقر اقامة "دار الثقافة" الأكبر في الشمال بميزانية 65 مليون ش.ج
جرايسي يهنئ الحبر العظم ويدعوه لزيارة مدينة البشارة
رئيس بلدية الناصرة: يهنئ لينا مخول بعد حصولها على لقب "ذا فويس"
لجنة الاعتراضات اللوائية للتنظيم والبناء تسقط اعتراض شركة (ايزو-ريط) ضد بيج فاشن
مجلس بلدية الناصرة يقر بالاجماع مشاريعاً جديدة بحجم 90 مليون ش.ج
احياء الذكرى الـ 37 ليوم الارض الخالد
ترميم شارع الواد الجواني في الناصرة بميزانية 722 ش.ج.
بلدية الناصرة تعمّق مكانة اللغة العربية على أرض الواقع
بلدية الناصرة تقيم لجنة توجيه خاصة لإعداد طلب توسيع مسطح الناصرة
خان الباشا
ايار 2012 - العدد 1
آب 2012- العدد 3
حزيران 2012 - العدد 2
تشرين الأول - العدد 4
كانون الاول - العدد 5