كانون الاول - العدد 5
ذيماركر: أن تشعر خارج البلاد وانت داخل البلاد قم بزيارة مدينة الناصرة

كتبت صحيفة "ذيماركر"، الملحق الاقتصادي لصحيفة "هآرتس"، زاوية خاصة حول أجواء الاحتفالات الجميلة بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة في مدينة الناصرة واصفة الوضع على النحو التالي: " من يريد السفر خارج البلاد في هذه الايام دون ان يستعمل طائرة، عليه ان يمضي فرصة نهاية الاسبوع في مدينة الناصرة، المدينة التي يرأسها رامز جرايسي، والتي تقيم للسنة الثالثة على التوالي، مهرجانات عيد الميلاد على مدار خمسة ايام متتالية".

وواصلت الصحيفة بوصف الاجواء الرائعة في المدينة، من تزيين الشوارع والاكشاك واشجار العيد والفرق الفنية والموسيقى وفرحة الاطفال. اضافة الى سوق الميلاد بالطريقة الكلاسيكية الجميلة

مجلة ال – عال تخصص في عددها الاخير صفحة عن الناصرة، عاصمة للمأكولات
** خصصت مجلة شركة الطيران ال – عال في عددها رقم 167، والتي صدرت في ايلول 2012، صفحة خاصة عن مدينة الناصرة كعاصمة مأكولات مشهورة

وقد تركزت الصفحة بنبأ اصدار كتاب المأكولات الجديد بعنوان " الناصرة عاصمة للمأكولات" باللغة العبرية، والذي صدر قبل عدة أشهر، مشيرة الى أهمية مدينة الناصرة ليس فقط كمدينة سياحية وعاصمة الجماهير العربية، وانما هذه المرة كعاصمة للمأكولات، حيث اشار المقال الى الدمج الملفت بين كمية المطاعم التي تناسب كل ذوق، وبين المأكولات العربية النصراوية الأصيلة، وبين أهل المدينة المضيافين واستقبالهم الدافئ لكل الزائرين.

وذكرت معدة الكتاب اليانور رابين: " في اصداراتنا السابقة بما في ذلك كتاب عن المأكولات في مدينة القدس، كنّا نجلس مع طباخين مهرة ونحصل على المعلومات، بينما في مدينة الناصرة، سافرت لعدة أيام والتقيت مع الناس العاديين وأغرمت بهم ومنهم حصلت على مقادير المأكولات الشعبية العربية والنصراوية".
وأضافت: " التقيت مع الكثير من الناس منهم اشخاص في مكان اتخاذ القرار واود القول ان أبطال الكتاب عن الناصرة هم الناس أنفسهم".


 

عشرات الآلاف يتدفقون الى سوق الميلاد في الناصرة
إهتمام شعبي وإعلامي واسع في إحتفال وضع حجر الأساس لجامعة الناصرة
بلدية الناصرة تعرض اقتراح الميزانية للعام 2013 لملاحظات الجمهور الواسع
مشروع الجليل في الناصرة أضخم مشروع عمراني في الوسط العربي منذ قيام الدولة
بلدية الناصرة تحوز على المكانة 18 في تدريج 100 Dun`s
مشروع ايصال القطار الخفيف حيفا - الناصرة في مراحل التخطيط النهائية
توفيق مصاروة: أنا ارفض أي تهجّم على رئيس بلدية الناصرة
دائرة اراضي اسرائيل تجمّد مناقصة تشترط "الخدمة العسكرية" لبيع قسائم بناء
عدالة وبإسم رئيس بلدية الناصرة تطالب المستشار القضائي للحكومة، فتح ملف تحقيق جنائي ضد جابسو
ايار 2012 - العدد 1
آب 2012- العدد 3
حزيران 2012 - العدد 2
تشرين الأول - العدد 4
آذار 2013 - العدد 6