تشرين الأول - العدد 4
الناصرة تشهد نشاطات ثقافية على مدار السنة

تشهد مدينة الناصرة في السنوات الأخيرة، هبة من النشاطات الثقافية المتميزة على مدار السنة. فبعد النجاح الكبير لليالي الناصرة (9 اسابيع متتالية)، وليالي رمضان ومهرجانات ثقافية ومخيمات صيفية، وأيام العمل التطوعي الثقافية، شهدت مدينة الناصرة في الاسبوع الاول من شهر اكتوبر الحالي، 4 نشاطات ثقافية كبيرة، اضافة الى عشرات النشاطات والندوات الأدبية والمعارض الفنية والعروض المسرحية. فقد انطلق يوم الاربعاء 3.10.2012 في جاليري خان الباشا معرض "الزيتون في الفن الفلسطيني" والذي يضم مجموعة من الرسومات والمنحوتات التي صنعت من شجرة الزيتون، وسوف يستمر المعرض على مدار ثلاثة أشهر.

اما الخميس 4.10.2012، فقد تمّ افتتاح مهرجان الناصرة للرقص المعاصر، تحت عنوان: "مساحات الجسد" والذي يضم امسيتي رقص معاصر متميزتين وذلك في مركز محمود درويش الثقافي، وامسية في جاليري مطعم صدفة تشمل معرضين لنصوص الجسد والفيديو دانس، يليه "حديث جاليري" برعاية دائرة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة والمجلس الثقافي البريطاني.

اما يوم الجمعة 5.10.2012 فتقام امسية لقيثار الضوء، عود، كمان واداء صوتي، حيث ولأول مرة سيكون هنالك عزف على اوتار خطوط الليزر، ويوم السبت 6.10.2012 معرض "البعد الرابع" للفنان رأفت زريق في دارة الثقافة تحت رعاية مجلس الطائفة الارثوذكسية في الناصرة.


باحترام

سهيل دياب
الناطق الرسمي

 

 

 

مدير مركز الاستثمارات القطري يحاضر حول " مسارات التشجيع والدعم للمبادرين المستثمرين"
"علم الحاسوب" قريبًا في المؤسسة الاكاديمية – الناصرة
الناصرة – مدينة تشهد انتعاشًا سياحيًا
المهندس رامز جرايسي خلال لقائه بوالدي راشيل كوري
بدعوة من بلدية الناصرة جولة لأعضاء الكنيست العرب في مدارس الناصرة
الاستعدادات للسنة الدراسية 2013-2012
بحسب واينت : الناصرة تحتل المرتبة الاولى في الشمال في تحضير روضات جديدة، والمرتبة الثالثة قطريًا
توسيع مشروع "البلد سالكة" ليشمل منطقة النمساوي
بلدية الناصرة تفتتح "أكاديمية الشباب"
جبل القفزة
ايار 2012 - العدد 1
آب 2012- العدد 3
حزيران 2012 - العدد 2
كانون الاول - العدد 5
آذار 2013 - العدد 6