تشرين الأول - العدد 4
توسيع مشروع "البلد سالكة" ليشمل منطقة النمساوي

قامت سلطة وقوف السيارات في بلدية الناصرة، بتوسيع مشروع "البلد سالكة" ليشمل منطقة النمساوي في المدينة، في المقطع بين مفرق مستشفى العائلة المقدسة – الطلياني – وصولاً لمفرق الخانوق، وذلك ضمن برنامجها توسيع مناطق فرض القانون المساعد لبلدية الناصرة لوقوف المركبات.

وقد قامت البلدية في توزيع المواد الاعلامية للجمهور والأهالي في هذا المقطع الهام، تهدف الى شرح أهمية الوقوف القانوني والآمن لضمان حركة سير مريحة لأهالي المدينة ولزائريها، خاصة أمام محطات الباصات والمفارق الكبيرة، حيث أن وقوف السيارات على جانبي الطريق في هذه المفارق يشكل عقبة أساسية لإنسياب حركة السير.



صبيح ملحم: تطبيق القانون في هذا المقطع على ثلاث مراحل
وأفاد مدير سلطة وقوف المركبات في بلدية الناصرة، السيد صبيح ملحم ان تطبيق القانون في هذا المقطع سيتم على ثلاث مراحل: الاولى حيث يتم الاكتفاء بالتحذير للمخالفين واعلام الجمهور وتوعيته، والثانية بتحرير مخالفات على المخالفين، امام محطات الباصات والمفارق المدهونة باللونين الأحمر والأبيض ( ممنوع وقوف المركبات بتاتاً)، أما المرحلة الثالثة فسيتم تحرير المخالفات اسوة بباقي مناطق المدينة. واضاف ملحم: " الجميع يعرف ان جزءاً كبيراً من الاختناق المروري في مفرق الخانوق، قرب الاشارات الضوئية، نابع من وقوف عدد قليل من المركبات على طرفي الشارع في مفرق الخانوق، ولا يعقل ان يعاني مئات السائقين من هذا الاختناق بسبب اربعة أو خمسة مخالفين يقفون بمفارق الطرق ويغلقون مسلكاً كاملاً خلال ساعات كثيرة من النهار. وعليه أتوجه للجميع التعاون مع البلدية ومع مراقبي سلطة وقوف السيارات لضمان وقوف غير مخالف للمركبات".

 

مدير مركز الاستثمارات القطري يحاضر حول " مسارات التشجيع والدعم للمبادرين المستثمرين"
"علم الحاسوب" قريبًا في المؤسسة الاكاديمية – الناصرة
الناصرة – مدينة تشهد انتعاشًا سياحيًا
المهندس رامز جرايسي خلال لقائه بوالدي راشيل كوري
بدعوة من بلدية الناصرة جولة لأعضاء الكنيست العرب في مدارس الناصرة
الاستعدادات للسنة الدراسية 2013-2012
بحسب واينت : الناصرة تحتل المرتبة الاولى في الشمال في تحضير روضات جديدة، والمرتبة الثالثة قطريًا
بلدية الناصرة تفتتح "أكاديمية الشباب"
الناصرة تشهد نشاطات ثقافية على مدار السنة
جبل القفزة
ايار 2012 - العدد 1
آب 2012- العدد 3
حزيران 2012 - العدد 2
كانون الاول - العدد 5
آذار 2013 - العدد 6