ايار 2012 - العدد 1
بلدية الناصرة تقوم بتوزيع 1000 حاسوب على المعلمين

دعت بلدية الناصرة جمهور المعلمين في المدارس الابتدائية في مدينة الناصرة لاحتفال خاص يوم الاثنين 23.4.2012 وذلك لتوزيع 1000 حاسوب نقال لمعلمات ومعلمي الناصرة. ويتضمن الاحتفال كلمات لرئيس بلدية الناصرة، المهندس رامز جرايسي، ولمدير لواء الشمال في وزارة المعارف د.اورنا سمحون.


ويأتي هذا المشروع ضمن اكبر مشروع رقمي تشهده مدينة الناصرة وصولاً الى عصرنة التعليم والمسيرة التربوية، بميزانية اجمالية تصل الى 7 مليون ش.ج.
وجدير ذكره أن مشروع "حاسوب لكل معلم" هو واحدٌ من عدة مشاريع ضمن رؤيا البلدية للناصرة كمدينة ديجيتاليّة، تشمل ايضًا مشروع "حاسوب لكل ولد"، ومشروع سيسكو، ومشروع كود لكل طالب.

وجاء في كلمة رئيس البلدية المهندس رامز جرايسي في الكراس الخاص الذي أصدرته البلدية بهذه المناسبة: "يأتي هذا المشروع ضمن رؤية البلدية بعصرنة العملية التربوية وجهاز التعليم في المدينة، وضمن برنامج تعاون مشترك مع وزارة المعارف، وهو واحدٌ من عدد كبير من المشاريع التي تقوم بها بلدية الناصرة لجعل الناصرة مدينة رقميّة "ديجيتاليّة". تلاحق ركب الحضارة المحلية والعالمية باستعمال الوسائل والأجهزة الاكثر تقدمًا خدمةً لطلابنا ومعلمينا والمجتمع بأسره.آمل ان يساهم هذا المشروع في رفع مستوى الخدمات التعليمية وتسهيل الحصول على المعلومات والاستفادة من الوقت حتى الحد الاقصى.انا متأكد بأن مشروع "حاسوب لكل معلم"، سيساهم في دعم رؤية البلدية في وضع المسيرة التعليمية في المدينة في مركز التطوّر العام باتجاه مدينة عصرية يطيب العيش فيها". 
 

انتهاء اعمال المؤتمر لأبناء الجالية النصراوية وأصدقائهم في الولايات المتحدة الامريكية
بلدية الناصرة تهنيء عامليها بمناسبة الاول من ايار
لتطوير البنية التحتية وحفظ الامان
بلدية الناصرة من افضل المؤسسات تجاوبًا مع شكاوي الجمهور وخدمته
وزارة السياحة تنشر نداءً جديدًا للعام 2012 لتحفيز المشاريع السياحية في البلدة القديمة بالناصرة
المجلس البلدي في الناصرة يقر قانون مساعد يحتم استعمال اللغة العربية في اللافتات والإعلانات
بلدية الناصرة تؤمّن اطارًا تربويًا لكل فرد من الناصرة من جيل الطفولة وحتى المقعد الجامعي
البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من وضع أجهزة فصل النفايات وتدويرها
نشرة لمرة واحدة لبلدية الناصرة باللغة الانجليزية موجهة للمغتربين
نجاح كبير لسباق الناصرة التقليدي
آب 2012- العدد 3
حزيران 2012 - العدد 2
تشرين الأول - العدد 4
كانون الاول - العدد 5
آذار 2013 - العدد 6