ايار 2012 - العدد 1
لتطوير البنية التحتية وحفظ الامان

تقوم بلدية الناصرة في هذه الايام بتنفيذ مشاريع عديدة في المدينة بمجالين أساسيين: الاول بتطوير البنية التحتية، والثاني حفظ الامن والأمان وتسيير حركة السير وتخفيف الاختناقات المرورية في عدد من البؤر المكتظة في المدينة من حيث حركة السير.

وتشمل المشاريع إقامة دوّارات في المدينة، الأول في مراحل العمل النهائية في شارع السالزيان – رؤوس الجبال، والدوّار الثاني في منطقة أم قبي – كفار هحورش مقابل بركة الحربجي. ومن شأن هذه الدوّارات تسيير اسهل لحركة السير من ناحية، وحفظ الأمن والأمان في هذه المفارق خاصّة أوقات دخول المدارس والخروج منها.

كما وتشمل المشاريع تزفييت طبقة جديدة من الاسفلت لعدد من الشوارع الاساسية في المدينة، منها شارع النمساوي، منطقة الكشاف (حيث شمل المشروع أيضًا على إقامة خط تصريف المياه جديد)، شارع في بير الأمير، في حي الفاخورة، وفي منطقة الصفافرة والكروم، وانهاء الترميم في مشروع البلده القديمة خلف الكازانوفا. يجب الاشارة الى ان حجم هذه المشاريع العينية يصل الى حوالي 10 مليون ش.ج.

ومن جهة اخرى فان بلدية الناصرة ودائرة الهندسة فيها عازمةٌ على مواصلة تنفيذ المشاريع ذات طابع يضمن الامن والامان للمارة والسيارات، وضمان تخفيف الاختناقات المروريّة وصيانة البنية التحتية، حيث تجري هذه الأيام التحضيرات لتنفيذ مشروع الوادي الجوّاني ويشمل تركيب انارة جديدة وتزفيت الشارع هناك، ومشاريع اعادة تزفيت طبقة جديدة من الشوارع الاساسية في المدينة، وعدد آخر من المشاريع لدهان الشوارع وترميم الاشارات المرورية ومواقف الباصات خدمة للمواطنين والزائرين. 


 

انتهاء اعمال المؤتمر لأبناء الجالية النصراوية وأصدقائهم في الولايات المتحدة الامريكية
بلدية الناصرة تهنيء عامليها بمناسبة الاول من ايار
بلدية الناصرة تقوم بتوزيع 1000 حاسوب على المعلمين
بلدية الناصرة من افضل المؤسسات تجاوبًا مع شكاوي الجمهور وخدمته
وزارة السياحة تنشر نداءً جديدًا للعام 2012 لتحفيز المشاريع السياحية في البلدة القديمة بالناصرة
المجلس البلدي في الناصرة يقر قانون مساعد يحتم استعمال اللغة العربية في اللافتات والإعلانات
بلدية الناصرة تؤمّن اطارًا تربويًا لكل فرد من الناصرة من جيل الطفولة وحتى المقعد الجامعي
البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من وضع أجهزة فصل النفايات وتدويرها
نشرة لمرة واحدة لبلدية الناصرة باللغة الانجليزية موجهة للمغتربين
نجاح كبير لسباق الناصرة التقليدي
آب 2012- العدد 3
حزيران 2012 - العدد 2
تشرين الأول - العدد 4
كانون الاول - العدد 5
آذار 2013 - العدد 6