ايار 2012 - العدد 1
بلدية الناصرة تهنيء عامليها بمناسبة الاول من ايار

كما في كل سنة اقامت بلدية الناصرة بالتعاون مع نقابة المستخدمين فيها اللقاء الاحتفالي بمناسبة الاول من ايار عيد العمال العالمي، ايمانًا منها بأهميّة الرسالة الخاصة التي يجب ارسالها بهذه المناسبة، رسالة العدالة الاجتماعيّة، ضد الخصخصة والسوق الحر، لمزيد من المكاسب الحقوقية والنقابية لكل العاملين. اعتمادًا على المبدأ "ما هو جيّد للعامل جيّد للاقتصاد" وليس كما يدّعي الآخرون "أنه ما هو جيّد للاقتصاد جيّد للعامل". وذلك في قاعة "الجاليري" يوم 30.4.2012.

وجاء في كلمة القائم بأعمال رئيس البلدية السيد علي سلام في هذا الاحتفال: "ان العلاقة بين ادارة البلدية والعاملين فيها متميزة، نعتمد الاحترام والاحترام المتبادل، ونعتمد القانون ورفع مستوى الخدمات للمواطن. نحن نعي انه لا يمكن احراز كل هذه الانجازات في مسيرة "الكرامة والخدمات" بدون القوى العاملة في البلدية، فهي بأغلبيتها الساحقة قوى مهنيّة جديّة مخلصة ومنتجة تقوم بعملها بكل مسؤولية وعلى ذلك انتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر لكل فرد منكم متمنيًا لكم ولعائلاتكم الصحة والسعادة وطول العمر".



وأضاف سلام: "أن هذه السنة سنبدأ بالتنفيذ الفعلي "للمبنى التنظيمي الجديد" في البلدية، هذا المبنى يهدف الى أمرين اساسيين:
أولاً: ملاءمة التنظيم الاداري والمهني لحاجات المدينة حاليًا وللمستقبل على ضوء المتغيرات وعلى اساس رؤيا البلدية الاستراتيجية لضمان مدينة عصرية يطيب العيش فيها.
ثانيًا: ادخال ادوات عصرية متقدمّة في العمل البلدي بهدف تحويل الرؤيا البلدية لمصلحة المواطن مباشرة ورفع مستوى خدمته في جميع المجالات، اذ يبقى هدفنا الاول والأخير المواطن النصراوي والزائرين لهذه المدينة، ورفع مكانة الناصرة محليًا وعالميًا".

وتمنى للجميع عيدًا سعيدًا، آملاً أن يعود العام القادم، وقد ساد الامن والامان في المدينة عامة، اذ ان قضية تنامي العنف المجتمعي مازالت تقلقنا كثيرًا وهي على رأس اهتماماتنا في الفترة القادمة. وان ياتي العام القادم ويعم السلام العادل، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس العربية، الامر الذي يفتح الآفاق للاستقرار والتطور والديمقراطية والمساواة.
 

 

انتهاء اعمال المؤتمر لأبناء الجالية النصراوية وأصدقائهم في الولايات المتحدة الامريكية
لتطوير البنية التحتية وحفظ الامان
بلدية الناصرة تقوم بتوزيع 1000 حاسوب على المعلمين
بلدية الناصرة من افضل المؤسسات تجاوبًا مع شكاوي الجمهور وخدمته
وزارة السياحة تنشر نداءً جديدًا للعام 2012 لتحفيز المشاريع السياحية في البلدة القديمة بالناصرة
المجلس البلدي في الناصرة يقر قانون مساعد يحتم استعمال اللغة العربية في اللافتات والإعلانات
بلدية الناصرة تؤمّن اطارًا تربويًا لكل فرد من الناصرة من جيل الطفولة وحتى المقعد الجامعي
البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من وضع أجهزة فصل النفايات وتدويرها
نشرة لمرة واحدة لبلدية الناصرة باللغة الانجليزية موجهة للمغتربين
نجاح كبير لسباق الناصرة التقليدي
آب 2012- العدد 3
حزيران 2012 - العدد 2
تشرين الأول - العدد 4
كانون الاول - العدد 5
آذار 2013 - العدد 6