آذار 2013 - العدد 6
احياء الذكرى الـ 37 ليوم الارض الخالد
  • جرايسي يدعو للمشاركة الواسعة في احياء ذكرى يوم الأرض الخالد 2013/3/30 وانجاح الفعاليات والنشاطات والمسيرات بهذه المناسبة
  •  استنكار جريمة القتل الأخيرة في الناصرة ومطالبة الشرطة بالكشف عن جناة هذه الجريمة وسابقاتها فوراً * أحر التهاني للأمهات النصراويات بمناسبة عيد الأم وخاصة أمهات الشهداء والأسرى والمعتقلين من أبناء شعبنا عموماً.

دعا رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي جماهير الناصرة خاصةً وشعبنا عامةً بالمشاركة الواسعة في احياء ذكرى يوم الأرض الخالد في 30.3.2013 وانجاح الفعاليات والنشاطات والمسيرات بهذه المناسبة. مؤكداً في هذا السياق ضرورة ان نرفع عدة قضايا مركزية وعناوين أساسية وحدوية وفي مقدمتها قضية النقب ، والأسرى والسجناء الفلسطينيين ، والخرائط الهيكلية ، ومناطق نفوذ السلطات المحلية العربية والتأكيد على تعزيز الوحدة الحقيقية والكفاحية في مواجهة سياسة الحكومة والتصدي لمخططاتها ومشاريعها والتي تستهدف وجودنا وبقائنا وشرعية جماهيرنا العربية في هذه البلاد.



وفي افتتاحية حديثه تطرق جرايسي الى استنكار جريمة القتل الأخيرة في الناصرة والتي راح ضحيتها المغدور راجي فرج الله ، مقدّماً التعازي لذويه ولأهل الناصرة عموماً مطالباً الشرطة بالكشف السريع عن جناة هذه الجريمة والجرائم التي سبقتها.

رئيس البلدية هنأ الأمهات النصراويات بمناسبة عيد الأم وخصّ بالتهنئة أمهات الشهداء والأسرى والمعتقلين من أبناء شعبنا عموماً.

 

 

بلدية الناصرة تُقر اقامة "دار الثقافة" الأكبر في الشمال بميزانية 65 مليون ش.ج
جرايسي يهنئ الحبر العظم ويدعوه لزيارة مدينة البشارة
رئيس بلدية الناصرة: يهنئ لينا مخول بعد حصولها على لقب "ذا فويس"
لجنة الاعتراضات اللوائية للتنظيم والبناء تسقط اعتراض شركة (ايزو-ريط) ضد بيج فاشن
مجلس بلدية الناصرة يقر بالاجماع مشاريعاً جديدة بحجم 90 مليون ش.ج
ترميم شارع الواد الجواني في الناصرة بميزانية 722 ش.ج.
بلدية الناصرة تعمّق مكانة اللغة العربية على أرض الواقع
الناصرة اصبحت محط أنظار السياحة الداخلية المفضل
بلدية الناصرة تقيم لجنة توجيه خاصة لإعداد طلب توسيع مسطح الناصرة
خان الباشا
ايار 2012 - العدد 1
آب 2012- العدد 3
حزيران 2012 - العدد 2
تشرين الأول - العدد 4
كانون الاول - العدد 5