آب 2012- العدد 3
الصناعي ستيف فارتهايمر، يزور الحديقة الصناعية في الناصرة

قام الصناعي المعروف، ستيف فارتهايمر، المبادر لإقامة الحديقة الصناعية في المدينة، بزيارة للمبنى، برفقة رئيس البلدية، السيد رامز جرايسي والقائم بأعماله، السيد علي سلام ومدير المشروع، المهندس شوقي خطيب، بزيارة المشروع الذي وصلت اقامته مراحلها النهائية.

وقد قام السيد ستيف فارتهايمر بإعلام رئيس البلدية والمشاركين في الجولة، بأنه قد تمّ الاتفاق مع شركات عالمية وأخرى محلية لإقامه فروع لها في الحديقة الصناعية، وستبدأ العمل فيها، قبيل الافتتاح، وتشغّل مئات المهندسين والفنيين والمهنيين العرب، اضافة الى رزمة خدمات يتم شراؤها من مزودين من المدينة.

وقد قال السيد ستيف فارتهايمر خلال الزيارة، بأنه يعتبر البلدية شريكاً في المشروع، معبراً عن تقديره لرئيس وادارة البلدية على دعمهم ومواكبتهم للمشروع، منذ مرحلة كونه فكرة، وحتى مرحلة تحقيق الفكرة على ارض الواقع، وبأنه لولا هذا الدعم المثابر والمتواصل لما تمّ تحقيقه. وعبر ايضاً عن تقديره للمستوى المهني والالتزام لمدير المشروع.

وعن ثقته التامة بهم جميعاً، شاكراً اياهم على كل ما بذلوه ويواصلون بذله من جهد لإنجاحه والوصول الى هذه المرحلة المتقدمة لتهيئته لاستقبال الشركات التي سيتم استيعابها فيه وافتتاحه رسمياً. هذا ومن المتوقع أن يتم الافتتاح الرسمي للحديقة الصناعية في غضون ثلاثة أشهر.

 

تشجيعاً للسياحة الداخلية حملة اعلامية واسعة تحت عنوان "الناصرة ... المدينة الساحرة"
أجواء رمضانية مميّزة في مدينة النــاصرة
استعداداً لافتتاح السنة الدراسية انجاز مشاريع تطويرية وترميمات بحجم 80 مليون شاقل جديد
زيارة وفاء لضريح توفيق زياد بذكرى وفاته
انتقال مدرسة ومركز التأهيل المهني "نعمت" الى المبنى الجديد
اكثر من 60% من الاولاد اجيال (12-5) تم استيعابهم بنشاطات الصيف في الناصرة
اهتمام خاص في البلدية لمواجهة اخطار هزات ارضية
الناصرة مدينة تشهد انتعاشًا سياحيًا
اختتام أعمال المؤتمر الثاني "الناصرة، آثار تاريخ وموروث حضاري"
مبنى "السرايا" التاريخي
ايار 2012 - العدد 1
حزيران 2012 - العدد 2
تشرين الأول - العدد 4
كانون الاول - العدد 5
آذار 2013 - العدد 6